التخطي إلى المحتوى
4 صفقات نارية.. ريال مدريد يخطط لميركاتو تاريخي في 2021

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، للتجهيز لميركاتو تاريخي في سوق الانتقالات المقبلة 2021، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي، خاصة في ظل رغبته في عودة الفريق للبطولات والألقاب، والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بيريز لإبرام صفقات تاريخية في صيف 2021، حيث يتطلع للتعاقد مع 4 نجوم من العيار الثقيل، قادرون على الذهاب بعيدا بالفريق في ظل إمكانياتهم العالية.

كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي على رأس الصفقات التي يتطلع بيريز لضمها في الصيف المقبل، خاصة بعد الأداء الرائع أمام برشلونة، وتسجيله هاتريك تاريخي في ملعب كامب نو، ويقدر سعر مبابي حاليا بـ200 مليون يورو، وينتهي عقده مع باريس في صيف 2022.

إيرلينج هالاند

الصفقة الثانية التي سيقاتل عليها ريال مدريد هي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة مع فريقه، وأصبح من أفضل مهاجمي العالم في الوقت الراهن، ولن يقل سعر هالاند عن 100 مليون يورو، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على ضمه من كبار أوروبا وفي مقدمتهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

دافيد ألابا

اقترب ريال مدريد من حسم صفقة النمساوي دافيد ألابا بشكل رسمي في الفترة المقبلة، بعدما توصل الفريق الملكي لاتفاق مبدئي معه، وسيكون الريال قادرا على ضم ألابا في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.

الصفقة الرابعة التي يخطط فلورنتينو بيريز لضمها هي كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي، والذي يراه مسئولو الريال بديل كاسيميرو في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *