التخطي إلى المحتوى
فتاة صغيرة اثارت جدل واسع حول العالم…الشعب الإنجليزي يتبرع بـ 24 ألف جنيه استرليني لمشجعة ألمانيا
المشجعة الالمانية الباكية

بالمباراة التى جمعت بين انجلترا والمانيا ومن خلال المباراة تمكن المنتخب الريطانى من ضمن تصفيات دور 16 من يورو 2020 بعد اخراج المانيا من المنافسة ،والتقطت عدسات الكاميرات في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة إنجلترا وألمانيا انهيار إحدى المشجعات الألمانيات في البكاء حزنًا على توديع اليورو، وهو ما قوبل بصيحة سخرية من الجماهير الإنجليزية.

التغريدات السيئة حول الطفلة
التغريدات السيئة حول الطفلة

وتلقت الصورة العديد من التغريدات السيئة من الجماهير البريطانية كما وتضمنت تلك التغريدات اقاويل مثل “اكملى البكاء ،ابكى اكثر” و ابكى الكثير من الملح “الفتاة الالمانية بدموعها قد صنعت ليلتى “.وأوضح موقع جيف مي سبورت :”ما حدث في تلك المباراة، دفع شخصًا ما إلى إنشاء حملة لجمع التبرعات للفتاة التي كانت تبكي، لإثبات أنه لليس كل شخص في المملكة البريطانية سيئًا”،وعلىالرغم من كل تلك الاساءات الى ان العديد من الجماهير تعاطف معها وساندها.

كشفت تقارير صحفية عالمية عن جمع أكثر من 24000 جنيه إسترليني للفتاة التي انهارت في البكاء خلال تشجيعها للمنتخب الألماني في مباراته أمام نظيره الإنجليزي ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية.وكان المنتخب الألماني قد ودّع كأس الأمم الأوروبية من الدور ثمن النهائي بعد هزيمته بهدفين دون رد أمام إنجلترا على ملعب ويمبلي الأسبوع الماضي.

وحدد جويل هيوز، أحد مشجعي كرة القدم في ويلز والذي يعمل كمطور ويب، في البداية هدفًا لجمع مبلغ قدره 500 جنيه إسترليني للفتاة البريطانيةوأشارت التقارير إلى أن المبلغ الذي تم جمعه كان أعلى مما حدده جويل هيوز، حيث شارك 2300 شخص في حملة التبرعات، وتم جمع أكثر من 24000 جنيه إسترليني حتى صباح اليوم السبت.

يُذكر أن المنتخب الإنجليزي يواجه نظيره الأوكراني مساء اليوم السبت في ربع نهائي اليورو على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وتشير النتيجة حتى الدقيقة 43 لتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *