التخطي إلى المحتوى
اتلتيكو مدريد يمدد عقد مدربه سيميونى حتى 2024
سيميونى

أعلن أتلتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس أن مدربه دييغو سيميوني سيستمر مع الفريق بعدما وقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات عقب قيادته للقب الدوري للمرة الثانية تحت قيادته.حيث قام النادى بتمديد عقد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني وطاقم المدربين المساعدين له حتى عام 2024

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا قصير: دييجو والطاقم المرافق له يجددون عقودهم مع أتلتيكو مدريد إلى عام 2024.. أفضل طريقة لبداية الموسم”.وقال أتلتيكو في بيان: مع تمديد هذا العقد، سنواصل مشروعنا المثير مع دييغو بابلو سيميوني. أخبار رائعة لعائلة أتلتيكو.بالاضافة الى تمديد أربعة أعضاء من طاقم سيميوني المساعد عقودهم، أوسكار أورتيغا وبابلو فيرسيلون ونيلسون فيفاس وهرنان بونفيتيني،  أيضا حتى 2024.

ومن المقرر ان بنتهى عقد سيميوني الحالي في يونيو 2022، ونجحت إدارة أتلتيكو مدريد في تمديد العقد ليستمر مع الفريق حتى 2024.ويتربع المدرب الارجنتينى على قمة قائمة اعلى المدربين أجراً في العالم متفوقاً ، حيث يتقاضى المدرب الأرجنتيني 3.6 مليون يورو شهرياً.

واقتنص أتلتيكو لقبه 11 للدوري والأول منذ 2014 وحصد 86 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني،وقاد سيميوني لاعب وسط أتلتيكو السابق (51 عاما) الفريق في 527 مباراة وفاز بنسبة 60 بالمئة منها مقابل خسارة 16 بالمئة.كما وتولى سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في 2012، وتمكن من قيادة الروخي بلانكوس لتحقيق 8 ألقاب، هي: الدوري الإسباني مرتين، كأس الملك مرة، السوبر الأوروبي مرتين، الدوري الأوروبي مرتين، والسوبر الإسباني مرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *