التخطي إلى المحتوى
طارق حامد وعرض الشارقة الإماراتي وتأهل الزمالك من دور المجموعات
طارق حامد وعرض الشارقة الإماراتي وتأهل الزمالك من دور المجموعات

أكد الكابتن طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على أنه لم يتلقى أية عروض من نادي الشارقة الإماراتي، مصرحاً أنه لم يتم مفاوضته من قبل أي مسؤول بالنادي الإماراتي.

هذا وقد تردد في الأيام الماضية، أخبار عن أن لاعب القلعة البيضاء قد تلقى عرض رسمي من نادي الشارقة الإماراتي، لانضمامه لصفوف الفريق الإماراتي بعد الإنتهاء من هذا الموسم، ولكن اللاعب أكد أنه لم يتلقي اية عروض، موضحاً أنه في التوقيت الحالي تركيزه مع فريقه الحالي، ويبحث عن كيفية جعل نتائج الفريق أفضل سواء على الصعيد الأفريقي أو على الصعيد المحلي، وحصد البطولات والألقاب.

وعلى الصعيد الآخر، أصدر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قراراً بشأن تقديم موعد التدريبات، حيث تم تقديم موعد التدريب لليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر بدلاً من الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويتم لاعبو فريق الزمالك استعداداتهم للقاء ضد مولودية الجزائر، المقرر إقامته في الثالث من إبريل المُقبل  فى الجولة رقم خمسة في تصفيات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا،ـ والتي منها أن تُقام في الجزائر، ويليها مباراة الزمالك أمام  فريق تونجيت السنغالي، وذلك في دور الإياب في القاهرة.

ولكي يصعد الزمالك من دور المجموعات فإنه يحتاج للفوز في المبارتين المُقبلتين، وخسارة مولودية الجزائر في مباراته أمام الترجي و أمام الزمالك، وعندها فقط سيضمن لاعبو نادي الزمالك التأهل بشكل رسمي إلى الدور الربع النهائي كثاني مجموعته، حيث أن الترجي قد ضمن التأهل رسمياً، والزمالك حتى التوقيت الحالي قد خرج من دور المجموعات إكلينيكياً، وفي إنتظار حدوث المُعجزة وفوز الزمالك في مبارياته القادمة وخسارة مولودية الجزائر في مباريته القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *