التخطي إلى المحتوى
حسام حسن وحقيقة تعاقده مع هذا النادي
حسام حسن وحقيقة تعاقده مع هذا النادي

على الرغم من النفي الدائم والمستمر من مسؤولي القلعة الحمراء من التعاقد مع حسام حسان مُهاجم سموحة، وعلى الرغم أيضاً من نفي مسؤولي النادي السكندري، إلا أنه يوجد مصادر بالنادي الأهلي تؤكد أن التعاقد مع مهاجم سموحة أصبح قريب جداً من النادي الأهلي.

يحاول الجهاز الفني للأهلي في هذه الفترة، أن يدعم صفوفه بمهاجمين يستطيعون انتهاز أنصاف الفرص خاصة بعد فشل التفاوض مع سيرينو مُهاجم صن داونز، وعدم نجاح والتر بواليا بالرغم من نجاحه مع الجونة، بالإضافة إلى أنه هناك أخبار عن عدم اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بصلاح مُحسن.

وفي ظل البحث عن المهاجم الذي يليق بالنادي الأهلي، تقع الأنظار على مُهاجم سموحة حسام حسن، وهو من هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد ثماني نقاط، وهناك محادثات بين مسؤلي النادي الأهلي ونادي سموحة، عبارة عن مفاوضات بين الناديين لضم المهاجم السكندري لصفوف القلعة الحمراء في الصيف المُقبل.

التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة

زار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، النادي السكندري سموحة بعد دعوة رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر له، وقد أثارت تلك الزيارة شكوك كثيرة حول ضم القلعة الحمراء لحسام حسن، وهذا ما قد نفاه رئيس نادي سموحة، مؤكداً أنه على أن الزيارة جاءت بناء على دعوته للكابتن محمود الخطيب والذي تربطه به علاقة صداقة قوية، مؤكداً أنهما لم يتحدثا طوال الزيارة عن أي شئ، وأن هناك نادي مصري آخر قد ضم اللاعب بالفعل ومن الوارد أن يضم النادي الأهلي اللاعب.

الأهلي يقترب و بقوة من ضم المهاجم حسام حسن، في ظل المستوى الذي يقدمه هجوم النادي الأهلي، حيث أن كل من مروان محسن و بواليا يهدران العديد من الفرص وصلاح محسن الإصابات المتعددة تعرقل مسيرته.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *