التخطي إلى المحتوى
جمهور الأهلي سبب فوز فريق الكرة الطائرة اليوم على الغريم
جمهور الأهلي سبب فوز فريق الكرة الطائرة اليوم على الغريم

صرح اللاعب أحمد صلاح، لاعب فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، أن جمهور القلعة الحمراء كان له الدور الأكبر، في تشجيع اللاعبين بعد أن هزموا من نادي بتروجيت، وقد ساهم هذا التشجيع في الفوز على الزمالك اليوم في طريقه للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 هذا وقد فاز فريق الكرة الطائرة للمارد الأحمر على المارد الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف بدون رد فى نهاية منافسات الجولة الأولى من نهائي الدورى الممتاز للرجال للموسم المحلي لعام 2020 / 2021 على صالة استاد نادى المقاولون العرب.

ويستمر الزمالك  من خلال هذه النتيجة في صدارة ترتيب دوري الكرة الطائرة، حيث يتربع على عرش القمة برصيد تسع وعشرين نقطة بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد ثماني وعشرين نقطة.

ولعب نادي الزمالك إجمالي 11 مواجهة فاز في 10 منهم، وعلى الصعيد الآخر لعب النادي الأهلى 10 مواجهات فاز في 9 منها وخسر في 1 وله مباراة مؤجلة .

وتبدأ الجولة الثانية من نهائي دوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلي لعام 2020 / 2021 يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الحالي على الملاعب الخاصة بالأندية التي يحق لها المشاركة في المسابقة، حيث يوجد  بالجولة الأولى من هذا الدور  عدة لقاءات قوية بين كل من الأندية التالية: القناة ضد الزمالك وسموحة ضد الأهلي وبتروجت ضد طلائع الجيش وهليوبوليس ضد الاتحاد السكندري والترسانة ضد الطيران وسبورتنج ضد الداخلية.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الثانية بعد نهاية المسابقة وتحديد البطل وذلك يوم الثالث من شهر مايو المقبل، وعلى الصعيد الآخر سوف يتم إنهاء الجولة الأولى بلقاء قد تم تأجيله بين نادي الطيران ونادي طلائع الجيش في يوم السادس والعشرين من شهر مارس لعام 2021 من نفس الشهر الجارى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *