التخطي إلى المحتوى
تغيرات طارئة في النادي الإسماعيلي
تغييرات طارئة في النادي الإسماعيلي

اجتمع الكابتن إيهاب جلال مدير الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، مع لاعبي الفريق مؤكداً على أنه لا نية لمجلس الإدارة في بيع أي لاعب أو فسخ التعاقد مع أي لاعب، وذلك قبل أن يقدم مايضيف للفريق وقبل أن ينقذوا الفريق من الصراع على الهبوط، والدخول في دوامة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وهذا لا يليق مع  الكيان الكبير و لا يتناسب مع تاريخ النادي الإسماعيلي.

وأوضح الكابتن إيهاب جلال أنه من المدربين الذين لا يمنعون أي لاعب من قبول عرض أفضل مُقدم له، ولكنه مع النادي الإسماعيلي لن يسمح بذلك، حتى يصالح اللاعبون جمهور الإسماعيلي الغاضب من النتائج المُتدنية للفريق في الوقت الحالي.

ومن اهم هؤلاء اللاعبين هما:- عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، فيقع كل منهما في قائمة لجنة التعاقدات في كل من القلعتين البيضاء والحمراء، لأنهما من أمهر اللاعبين الذين جاءوا في تاريخ النادي الإسماعيلي.

وأكد الكابتن إيهاب جلال للاعبين، أن اللاعب لكي يكون في التشكيلة الأساسية للفريق لابد وأن يبذل قصارى جهده في الملعب، سواء كان في المباريات أو في المران الجماعي الخاص بالفريق.

وأكد إيهاب جلال على ضرورة إلتزام اللاعبين في الفترة الحالية، و الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي أو الإعلام من أجل المحاولة لتحسين النتائج، وإنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يقع نادي الإسماعيلي في هذا الموسم في المركز قبل الأخير ويليه وادي دجلة، حيث لم يذكر أنه قد حقق فوز هذا الموسم،وأقصى ماقد تم في النادي هو أنهم حققوا تعادلات سلبية، استطاعوا من خلالها حصد بعض النقاط، حتى في المباريات الودية التي خاضها الفريق سواء مع البنك الأهلي أو فريق أسوان قد خسرها، مما يضع الفريق حالياً في مأزق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *